ايزومارت .. أنت المستفيد فى كل الأحوال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ايزومارت .. أنت المستفيد فى كل الأحوال

مُساهمة من طرف بدر عساكرة في السبت مايو 02, 2015 10:44 am



انتشرت فى الاونه الاخيره مواقع الاعلانات المبوبة ولكن تختلف المواقع فيما بينها على حسب درجة الكفاءه والمميزات التي تعطيها للمعلن أو للزائر, موقع ايزومارت يتميز بالعديد من النقاط التي جعلته منافس حقيقي للعديد من مواقع الاعلانات المبوبة, حيث يعتبر الكل مستفيد, سواء صاحب الاعلان أو الزائر الباحث عن منتج أو خدمة معينة, نوضح فيما يلي المميزات التي يقدمها الموقع….

ماذا يستفيد صاحب الاعلان


إذا كنت صاحب منتج معين أو خدمة ترغب فى تسويقها فموقع ايزومارت يتيح لك ذلك بشكل مميز وبسهولة منقطعة النظير, فبنشر إعلانك على الموقع سيراه الالاف من الزوار المتواجدون على الموقع يومياً, مع العلم أن شعبية الموقع فى زيادة مستمرة بفضل تصميماته السلسله وابتعاده عن التعقيد وسرعة السيرفر الموجود عليه الموقع.

إذا كنت صاحب شركة عقارات فإعلانك علي الموقع سيضمن لك عملاء حقيقين من كافة أنحاء الوطن العربي, لأن زوار الموقع ليسوا من بلد واحدة فقط, كما يمكنك أن تعلن عن بيع بيت أو شقه أو فيلا أو مستودع وغيرها من العقارات المختلفة ويتيح أيضا موقع ايزومارت إمكانية عرض العقار للتأجير.

تبحث عن بيع سيارتك ولا تجد الوقع الكافي للذهاب الي المعرض أو لا تستطيع أن تترك سيارتك فى المعرض حتي يتم بيعها, يمكنك عرض السيارة على الموقع مع إضافة الصور وإضافة كافة التفاصيل الخاصه بالسيارة, وسترى عملاء حقيقون يتواصلون معك لشراء السيارة, كل هولاء العملاء هم زوار موقع ايزومارت.

تمتلك شركة وتبحث عن موظفين خبرة, يتيح موقع ايزومارت أن تضع إعلانك فى القسم المناسب داخل قسم فرص العمل أو تبحث عن سيرة ذاتية مناسبة للعمل المتاح لديك فى الشركة من خلال قسم الباحثين عن العمل.

لديك كاميرا أو ساعة أو كمبيوتر أو شي آخر ترغب فى بيعه يمكنك أن تضع إعلانك فى موقع ايزومارت وستجد عملاء حقيقون يتواصلون معك.

وأعلم أن الاعلان فى الموقع مجـــاني بدون دفع أي رسوم أو تكاليف وتلك من أهم مميزات موقع ايزومارت للإعلانات المبوبة.

https://izomart.com

بدر عساكرة

عدد المساهمات : 85
نقاط : 255
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى